حماية الحديد من الصداء باستخدام دهان الايبوكسي وكيفية التنفيذ بطريقة صحيحة بكل الخطوات كاملة 2023 افضل موردين المواد و المنتجات الايبوكسية 2023

حماية الحديد من الصداء باستخدام دهان الايبوكسي وكيفية التنفيذ بطريقة صحيحة بكل الخطوات كاملة 2023 افضل موردين المواد و المنتجات الايبوكسية 2023

حماية الحديد من الصداء باستخدام دهان الايبوكسي وكيفية التنفيذ بطريقة صحيحة بكل الخطوات كاملة 2023 افضل موردين المواد و المنتجات الايبوكسية 2023

يمكنك الآن الحصول على افضل انواع دهان ايبوكسي للحديد حيث يتم حماية الفولاذ في الخرسانة بشكل عام من التآكل بواسطة درجة الحموضة العالية لعجينة الأسمنت البورتلاندي المحيطة، وتحتوي عجينة الأسمنت على درجة حموضة لا تقل عن 12.5 ولا يتآكل الحديد عند هذا الرقم الهيدروجيني، إذا انخفض الرقم الهيدروجيني (على سبيل المثال إلى 10 أو أقل) فقد يحدث التآكل في حالة وجود الرطوبة والأكسجين وأيونات الكلوريد.

كما تستخدم الطلاءات الإيبوكسية أو ما يسمى بدهان ايبوكسي للحديد لعزل الفولاذ عن ملامسة الأكسجين والرطوبة والكلوريد، وبالتالي منع التآكل، ومع ذلك فقد تم الإعراب عن بعض المخاوف بشأن فعالية تكلفة التعزيزات المطلية بالإيبوكسي في منع التآكل. 

لذلك سوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل المتعلقة بدهان ايبوكسي للحديد عبر مقالنا التالي في موقع المتخصص للتجارة و المقاولات بالتفاصيل و كيف يساعد دهان ايبوكسي للحديد على مقاومة الصدأ

ما هو دهان ايبوكسي للحديد ؟

من المهم استخدام حديد التسليح المطلي بالإيبوكسي لحماية الفولاذ من التآكل، أعطى استخدام أنواع معينة من الإيبوكسي نتائج إيجابية، خاصة في الفولاذ المعرض لمياه البحر أثناء تقييم استخدام الإيبوكسي لطلاء التعزيزات الفولاذية المعرضة لهجوم الكلوريد.

كما يستخدم دهان ايبوكسي للحديد في طلاء الفولاذ المقوى الجسور والمنشآت البحرية منذ عام 1970، وقد تم العثور على بعض أوجه القصور باستخدام هذه الطريقة، عندما يجب توخي الحذر في تصنيع وتشغيل طلاء التقوية، مثل تجنب عدم وجود أي احتكاك بين القضبان، مما قد يؤثر على نتيجة تآكل طبقة الطلاء بسبب الاحتكاك.

يوفر تغطية عازلة للصدأ للأسطح و مقاوم للمواد الكيميائية والرطوبة ويستخدم للخرسانة والحديد و الخزانات وخطوط الأنابيب وقواعد المعدات .

كما يمكن استخدام دهان الايبوكسي للحديد فى الحالات التالية:

1- المناطق التي تتطلب طلاء واقي من التآكل للحديد وركائز الحديد المجلفن.

2- المناطق التي تتطلب مقاومة هجمات الملح والكلوريد.

اقرأ ايضًا : https://stcegypt.net/post/all-types-of-water-stop-and-how-to-use-it-in-detail-653e557b2847d

كيفية تطبيق دهالن الاييبوكسي للحديد :

1- يجب أن يكون الحديد نظيف تماماً، وخالِ من المواد السائبة، والشحوم، والأوساخ، والصدأ… إلخ
2- اخلط المكون ب المصلب مع المكون أ الصمغي، اخلط كلا المكونين بالخلاط الميكانيكي حتى الحصول على قوم متجانس، ثم يترك الخليط ليتماسك لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق
3- قم بالطلاء على المنطقة المراد طلائها بالحديد باستخدام الفرشة أو الرول
4- يُترك الخليط ليجف تماماً لمدة يوم
-5- يُنصح بطلاء طبقتين من الدهان على الحديد خصوصاً المُستخدم في الأماكن المعرضة لضوء الشمس لضمان أقصى حماية.

افضل موردين المواد والمنتجات  الايبوكسية 2023 ؟

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

افضل وكلاء وموزعين دهانات الايبوكسي 2023

من أشهر موزعين المواد و المنتجات الايبوكسية ما يلي:

 

    شركة المتخصص STC (شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC).

هل يمكن التواصل مع أشهر الوكلاء وموزعين منتجات الدهانلات الايبوكسية ؟ نعم، فان أشهر الوكلاء والموزعين لمنتجات الدهانات الايبوكسية هو: شركة المتخصص للتجارة والمقاولات.

ويمكن التواصل معه واتساب وهاتف عبر الرقم 01010027900  01010024900

فشركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC تم تأسيسها عام ٢٠١٥، وهي شركة مجالها التجارة وتنفيذ مواد كيماويات البناء وأعمال المقاولات والتشطيبات، وهي تعتبر من أكبر شركات المقاولة في مصر والشرق الأوسط.

منافذ بيع منتجات المواد الايبوكسية على الانترنت

  المتخصص للتجارة والمقاولات STC : فهي تملك موقع الكتروني خاص بها يمكنك الشراء من عليه وأيضًـا توفر سعر الشيء المعروض تكون باسم stceypt.net.متجر المتخصص للتجارة والمقاولات  STC.

 

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

من أهم موزعين منتجات المواد الايبوكسية حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين المواد والمنتجات الايبوكسية ، يمكن عن طريق الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

 

 

 

  • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتساب والأرقام هي 01010027900-01010042900

 

  • عنوان الشركة:مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى .
    .

وهكذا قد أنهينا مقالنا عن منتجات المواد والمنتجات الايبوكسية وموزعيها ومتجر المتخصص للتجارة والمقاولات ومنافذ البيع عبر الانترنت.