تفاصيل المقال

دهان ارضيات ايبوكسي سيراميك الارضيات | طلاء جميع الارضيات الخرسانية

دهان ارضيات ايبوكسي سيراميك الارضيات | طلاء جميع الارضيات الخرسانية

دهان ارضيات ايبوكسي هو أحد أنواع التشطيبات التي تم الإقبال عليها بشكل كبير في الآونة الأخيرة لما له من العديد من المزايا والخصائص الفريدة التي يضيفها لأي أرضية يتم دهانها، يزداد الطلب على دهان الإيبوكسي للأرضيات في لطلاء أرضيات المستودعات والجراجات والمطاعم والمقاهي والمصانع والمحلات التجارية، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن دهان الإيبوكسي للأرضيات يمكن استخدامه أيضًا لطلاء الأرضيات في المنازل والفيلات والمكاتب، خاصةً إذا تم استخدام نوع معدني من طلاء الإيبوكسي بدلاً من الطلاء التقليدي المستخدم في الجراجات والمصانع ويمكنك التعرف على افضل دهان أرضيات الإيبوكسي من خلال مقالنا التالي في موقع المتخصص للتجارة والمقاولات .

دهان أرضيات الإيبوكسي في المستودعات

لدينا بين أيدي فنيين في دهان الإيبوكسي للأرضيات على أعلى مستوى من الكفاءة وخبرة طويلة في تحقيق جميع التشطيبات بدرجات مختلفة من الصعوبة سواء كان دهان أحادي اللون أو دهان معدني متعدد الألوان أو زخرفي، أو ثلاثي الأبعاد.

اقرأ ايضًا: كيما ايبوكسي 151 | ايبوكسى للصدا

ما هو طلاء الأرضيات الإيبوكسي؟

الايبوكسي دهان أرضي مصنوع من مواد كيميائية شديدة الصلابة ومتينة بعد دهنها وتجفيفها على الأرضيات، يتكون من مادتين مختلفتين، يتم خلط الإيبوكسي نفسه (المادة أ) والمصلب (المادة ب) معًا للحصول على نسيج الطلاء.

أنواع دهان أرضيات الإيبوكسي واستخداماته

يستخدم الايبوكسي كما أوضحنا سابقاً كبديل للسيراميك والبورسلين ولطلاء الأرضيات في المستودعات ومواقف السيارات والجراجات والمستودعات والمصانع والمقاهي.

بالإضافة إلى ذلك يمكن استخدام الأنواع التي سنشرحها بالتفصيل لاحقًا لطلاء أرضيات المنازل والفيلات والمكاتب ومداخل المباني.

اقرا ايضًا:  ما هي الكلادينج وأنواعها في مصر 2022

1- دهان الارضيات الخرسانية

يعتبر أبسط أنواع دهان الأرضيات، لأنه بعد الانتهاء من العمل الخرساني وصبه لمدة 20-30 دقيقة تضاف إليه طبقة خاصة من مواد التقسية ممزوجة بالملدنات والأسمنت.

بعد التجفيف تصبح هذه الطبقة جزءًا من الخرسانة وليست مجرد طبقة فوقها، تؤدي إضافة هذه الطبقة إلى زيادة صلابة ومتانة الأرضيات الخرسانية بحوالي 150-200٪، لذلك يتم استخدام هذا النوع من معالجة ودهان الأرضيات الخرسانية بشكل متكرر في الأرضيات في المستودعات والورش ومداخل الفلل والمباني المزدحمة بكثافة.

اقرا ايضًا: مميزات و عيوب ارضيات الايبوكسي 3d والاسعار 2022

2- دهان الأرضيات الأسمنتية (مثل دهان أرضيات المستودعات بالإيبوكسي).

يزيد طلاء الأرضيات الإسمنتية بالإيبوكسي من متانتها ومقاومتها للصدمات والتآكل، لذلك يتم استخدامها بشكل متكرر لتلوين الأرضيات في المستودعات والورش والمحلات التجارية.

تعرفنا في هذا المقال على دهان ارضيات ايبوكسي وبعض المعلومات بخصوص ذلك الموضوعؤ نتمنى أن تكونوا قد استفدتوا من هذا المقال