سعر الووتر ستوب water stop - أسعار water stop في مصر - 01010024900 - 01010027900.

سعر الووتر ستوب water stop - أسعار water stop في مصر - 01010024900 - 01010027900.

سعر الووتر ستوب water stop - أسعار water stop في مصر - 01010024900 - 01010027900.

 

سعر الووتر ستوب water stop

 

الووتر ستوب أو مانع التسريب هو رول لا يتفاعل مع الماء يستخدم في الأعمال التي تتطلب وجود مانع تسريب حمامات السباحه والخزانات وغيرها، في هذا المقال سنتناول  تفاصيل عن الووتر ستوب من التعريف به ومواد تصنيعه وسعره في مصر وسعر النوع المشهور به ،تابع معنا في شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC. .

وصف شريط الووتر ستوب

الووتر ستوب هو علي شكل رول أو شرائح طولية لها مقاطع وأشكالها ومقاساتها تختلف وتصنع من حبيبات وخامات مادة البلاستيك التي لها مرونة عالية وله العديد من الأنواع والتي منها معدنية، وأيضاً غير قابل للتحلل لهذا السبب لا يتفاعل مع الماء.

الووتر ستوب هو قطاعات من PVC لعزل الماء للتثبيت المركزي و الخارجي، و الووتر ستوب طوله يصل إلى 30 متر وعرضه يتراوح ما بين 20 سم الي 30 سم ويصل سمكه إلى 10 مم.

الووتر ستوب يتميز بامتلاكه سطح له الكثير من التعرجات والنتوءات وهذا حسب الحاجة لاستخدامه، فمن الممكن أن يكون جانب منه أملس ومن جانب آخر يكون فيه برونزيات سمكها يصل إلى 10 مم.

انواع water stop في مصر

الوتر ستوب water stop منه نوعان:

  • النوع الأول: الووتر ستوب (سدادة مائية) water stop خارجي

هذا النوع من الووتر ستوب يثبت على الجانب الرطب من الهيكل الخرسانى، لمنع التسرب من دخول الطين أو أي مواد أخري.

  • النوع الثاني: الووتر ستوب (سدادة مائية) water stop داخلي

هذا النوع من الووتر ستوب يثبت في منتصف المقطع الخرساني بحيث يغلق يمنع مرور الماء من خلال المفصل أو فاصل الصب.

مانع التسرب الداخلي يوجد منه العديد فمنه المضلع المسطح الذي يتم تشبيهه بدمبل رفع الأثقال، ويستخدم هذا النوع من الوتر ستوب في إغلاق المنشآت الخرسانية التي لا يكون لها حركة متوقعة أو يكون لها حركات بسيطة.

يوجد منه أيضًا المضلع المسطح مع حلقة مركزية أو انتفاخ، ويستخدم هذا النوع من موانع التسرب عند الوصلات والمفاصل عند وجود حركة متوقعة من الهيكل.  

الووتر ستوب يتم تركيبه في داخل قاعدة حمامات السباحه والخزانات فيكون نصف منه داخل القاعدة والنصف الآخر منه يكون داخل الحائط مع الأخذ في الاعتبار تثبيته جيدا عند الصب، وعموما يتم تركيب الووتر ستوب بين صالتين منفصلتين وموضعه يتغير على حسب شكل وحيز الصبة الأولى.

الوتر ستوب يوضع عند كل توقف في الصب وأيَضًـا عند فواصل التمدد وكذلك فواصل الهبوط، ويتم تركيب الووتر ستوب قبل البدء في عملية الصب بحيث الصب يتم على جزء منه في المرحلة الأولى والجزء الثاني في المرحلة الثانية ولهذا السبب يجب أن يكون الووتر ستوب من مواد غير قابلة للتحلل ولا تؤثر على نوعية المياه.

مواد تصنيع الووتر ستوب

الووتر ستوب حاليَا يصنع من خامات بلورات ال UPVC ومن بلورات ال  PVC أو ما تسمي أيضًا بمادة البولي فينيل كلور ايد والتي تصنع من مواد خام أولية التي تتميز بالعديد من الخصائص التي تؤهلها لتكون فاصل يحمي المنشآت الخرسانية ومن هذه الخصائص ما يلي:

  • المادة مرنة ولدنة وقوية.
  •   المادة خاملة كيميائيا.
  •     لا تتأثر المادة بالعوامل الجوية من درجات الحرارة التي تكون منخفضة.
  • تستطيع المادة ألا تنغمس في الماء كليا.

ولكن قديما كان يصنع الووتر ستوب من حبيبات بلاستيكية تدعي حبيبات البيرلايت.

كم سعر الووتر ستوب في مصر

الووتر ستوب له بأسعار متفاوتة حسب المواصفات المرادة منه من أحجام وأنواع مختلفة حسب استخدامها سواء في الأقبية وحمامات السباحة ومواقف السيارات تحت الأرض ومترو الأنفاق والخزانات وغيرها وهذا كله للحفاظ على المياه من التسرب إلى الخرسانة فهو يغلق وصلات البناء.

أسعار الووتر ستوب water stop في مصر تتراوح ما بين 2709 إلى 5700 جنيه مصري.

كم سعر ووتر ستوب سيكا

ووتر ستوب سيكا Sika water stop  من أشهر أنواع الووتر ستوب التي هي عبارة عن أشرطة مائية مرنة مصنوعة من البولي فينيل كلوريد لإغلاق فواصل البناء والتمدد في الهياكل الخرسانية، فهذه بضعة من مواصفاته الموجودة:

  •       Sika water stop –V-32- L 15 Meter يكون سعره يتراوح ما بين 2709 الي 3405 جنيه مصري.
  •       Sika water stop V 32 - Heavy 6mm يكون سعره يتراوح ما بين 3405 إلى 4080 جنيه مصري.
  •       Sika water bars V 24 - Heavy 6mm يكون سعره 5700 جنيه مصري.

أسعار water stop في مصر

أسعار water stop في مصر تختلف كثيراً ولكن يُمكنك معرفتها من خلال التواصل واتس اب أو هاتف على رقم:

01022000050 

01010042900

سعر ووتر ستوب سيكا متجر المتخصص stc

سيكا ووتر بارز التي تستخدم كقاطع للمياه في فواصل الصب والتمدد في المنشآت الخرسانية يكون سعرها من متجر شركة المتخصص stc  للتجارة والمقاولات كالتالي:

سعر Sika water bars V 24 - Heavy 6mm يكون 5700 جنيه مصري ومتوفر وتقييمه في متجر المتخصص يكون 4/5.

وتعتبر شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC من افضل شركات المقاولات في هذا المجال، وهكذا قد أنهينا مقالنا عن الووتر ستوب -الذي يعد من الأشياء المهمة التي يجب استعمالها عندما تتواجد المنشآت الخرسانية- من وصفه والتعريف وسعره في مصر.