تفاصيل المقال

افضل شركات فواصل التمدد 01080029701 - 01068977712.

افضل شركات فواصل التمدد 01080029701 - 01068977712.

افضل شركة فواصل تمدد "شركة المتخصص" 

افضل شركة فواصل تمدد "شركة المتخصص"  تقدم خدماتها للعملاء للمساعدة فى حماية المبانى من خلال تركيب فواصل التمدد التي تحمي المبنى من أي حركة تحدث له بسبب العوامل الطبيعية ودرجات الحرارة وتمتلك شركة المتخصص من الإمكانات والخبرات ما يؤهلها لتنفيذ أعمال تركيب فواصل التمدد بكفاءة كبيرة لذلك يمكن لكم التواصل مع الشركة فى اى وقت لكى تطلبوا خدماتها فى هذا المجال.

ماهى فواصل التمدد

فواصل التمدد هي عبارة عن فصل يكون متوسط فى الهيكل ويستعمل لكي يخفف الضغط على المواد المستعملة في البناء وينتج الضغط بسبب حركة المبنى التى تكون ناتجة عن الانكماش والتمدد الحراري الذي يحدث بسبب تغير درجات الحرارة والزلازل والرياح.

وتمتاز فواصل التمدد بأنها تسمح الانكماش والتمدد الحرارى بدون حدوث مشكلات فى المبنى حيث انها تمتص الانكماش والتمدد والاهتزازات فى المبنى وهى تكون موجودة بين مسارات السكك الحديدية وألواح الرصف انظمة الانابيب وأقسام الجسور.

ويوجد من فواصل التمدد أنواع مختلفة منها فواصل توسيع الجسر وفواصل التوسيع المشتركة وفواصل توسيع السكك الحديدية وفواصل توسيع الأنابيب كما يمكن تصنيف فواصل التمدد بحسب المادة المستعملة  حيث يوجد فواصل من المطاط واخرى من القماش وفواصل من المعدن وفواصل تمدد حلقية ووصلة تمدد انحراف ووصلة توسيع عالمية ووصلة توسيع على الخط ووصلة تمدد مبطنة مقاومة للحرارة  ويتم اختيار وصلة التمدد المناسبة للمبنى لكى تحقق النتائج المطلوبة وتعمل على حماية المبنى.

اقرأ ايضًا:  المبانى الخضراء و التنمية المستدامة

 افضل شركات فواصل التمدد

تعد شركة المتخصص من افضل شركات فواصل التمدد حيث انها تمتلك الإمكانات الكبيرة التي يحتاج إليها تركيب فواصل التمدد كما تمتلك الشركة المعدات والعاملين والفنيين المدربين على تركيب فواصل التمدد بالاضافة الى امتلاك الخبرات الفنية التى تساعد فى التغلب على المعوقات خلال تنفيذ المشاريع وأعمال تركيب فواصل التمدد لذلك يمكن لكم التواصل مع الشركة لتنفيذ مختلف أعمال المقاولات والتشطيبات.

ويقع مقر شركة المتخصص فى شارع الخليج المصرى – برج المدينة المنورة الدور الأول شقة 4 – بجوار الطريق الدائرى – مدينة الخصوص.

أرقام الهاتف الخاص بالشركة هى

01080029701

01068977712 

رقم الفاكس هو 20244383096+

اقرأ ايضًا:  ارضيات ايبوكسي مصر