تفاصيل المقال

موزعين دراي ميكس في مصر - منتجات dry mix - تشطيبات اسمنتية - 01010027900

موزعين دراي ميكس في مصر - منتجات dry mix - تشطيبات اسمنتية - 01010027900

 

 

الجميع يبحث عن موزعين دراي ميكس على كل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعتبر شركة دراي ميكس تعمل على تقديم أفضل الحلول العصرية والتي تكون متكاملة من أجل العمل على معالجة كل المشكلات التي تتواجد في المواقع وايضا مشاكل التشطيبات وذلك عن طريق منتجاتها.

 تعمل على القيام باستخدام التكنولوجيا الالمانية والتي تكون فائقة القدرة على التطور من أجل العمل على إنتاج المون التي تكون جاهزة وايضا سابقة الخلط، كما أنها تعمل على القيام بضمان السرعة الكبيرة وايضا ارتفاع في الكفائة والجودة الرائعة والمستمرة لكل الأعمال الخاصة بالتنفيذ داخل تلك المواقع.

كما أن تلك الشركة تعتبر هي التي تعمل على القيام بتقديم خدمات الصناعة في الاسواق المصرية وذلك يكون لأكثر من حوالي 5 عقود كما انها تعمل تلك الشركة على العديد من المشاريع التي تكون مشتركة من الشركات الأخرى.

منتجات شركة دراي ميكس

تعمل الشركة على القيام بتقديم مزيج رائع والخاص بتقنية الملاط التي تكون مختلطة وايضا جاهزة على القيام بإضافة الماء فقط، فهي تعتبر من أهم وأسرع المنتجات بالإضافة إلى مدى المتانة والجودة التي تكون مضمونة.

وحيث يوجد الكثير من المنتجات التي تتواجد موزعين دراي ميكس والتي تعتبر من أهم وأفضل المنتجات التي تتواجد في الأسواق والتي تساعدك بشكل كبير فيمكنك العمل على القيام بإعدادها بمنتهى البساطة والسهولة، ومنها كالتالي:

●       تقديم واجهة مونة بأساس أكريليك:

حيث أنه يكون أكريلك عالي الجودة والذي يكون جاهز من أجل العمل على التشطيب الزخرفي الذي يكون ملون، كما أنه يكون من أساس مائي مقوي بصخور من الركام كل ذلك من أجل العمل على إعطاء سطح يكون ذات خشونة متوسطة عند القيام بوضعه يدويا باستخدام المجرفة، كما يعتبر أنه مقاوم للماء إلى حد كبير، كما انه يتميز ايضا بقوة اللون وثباته ومتانته ايضا، فهو يتمتع بالقيام بتحمل الظروف القاسية وايضا المرونة والتي تكون غير قابلة للقيام بتشغيلها وايضا العمل على حماية المبنى ضد تكوين أملاح وضد الكربنة والأزهار وذلك يكون من خلال مقارنة بالتركيبات الأخرى التقليدية.

مميزاته:

  • يتم العمل على اختيارة من خلال المواد التي تكون عالية الجودة والمتانة.
  • كما أنه يكون متوفر بمجموعة كبيرة من الألوان التي تعمل على القيام بإعطائك لمسة حديثة خاصة بالديكور.
  • يسمح بالقيام بمرور الهواء عن طريقة ويسمح أيضا بالركيزة بالتنفس من دون الحاجة الى العمل على إزالة التصفيح.
  • قابلية العمل على التشغيل تكون ممتازة.
  • توفر التطبيق والاستخدام التى تكون معدلاتها عالية جدا من حيث الانتاجية.

 

●       طلاء العزل المائي والبيتومين:

حيث هو عبارة عن طلاء يكون معدل باستخدام البوليمر الاكريليك والذي يكون مكون من مركبين ويتم العمل على القيام بتطبيقها بمنتهى السهولة وذلك يكون من خلال الأسطوانة أو الفرشاة أو الجرفة أو عن طريق الغشاء المرن الذي يكون مقاوم للماء بشكل كبير، كما يكون هو عالي الجودة الى حد كبير من اجل الإسمنت أو الخرسانة وايضا يوجد ركائز البناء.

كما أنه يتكون من الدليل الجاف من الأسمنت عالي الجودة والقوة والتي تم العمل على اختياره بشكل مخصوص من تلك المواد المائلة والتي تكون متدرجة جيدا، كما أنها تتكون من المواد المضافة الى شكل المسحوق وهو من المكونات التى تكون سائلة.

يتم العمل على استخدام غشاء عازل خارجي وداخلي الخاص بالهيكل، كما يتم العمل على استخدامه فيلا النقاط التالية وهي الأرضيات والجدران وايضا المناطق التي تكون رطبة ومنها المطابخ والحمامات والأسطح والشرفات، بالإضافة الى الهياكل التي تكون خاصة بالاحتفاظ بالمياه ومنها خزانات المياه وحمامات السباحة.

●       لاصق البلاط

حيث يعتبر واحد من المنتجات المهمة التي تعمل موزعين دراي ميكس على القيام بتوزيعها في الأسواق وذلك بفضل مدى جودتها ودقتها، كما أنها تكون عبارة عن مونة أسمنتية تكون ذات جودة عالية جدا، كما يتم العمل على تصنيعها حتى تكون جاهزة مختلطة، وهي ايضا متعدد الأغراض ويمكن العمل على إضافة الماء عليها من أجل استخدامها في تثبيت الفسيفساء والسيراميك، فهي تأتي على شكل مسحوق بودرة.

كما أنه يكون مكون من المواد الخام التي يتم العمل على اختيارها بمنتهي الدقة وهي ايضا تشمل الدمج بين رابطة المواد التي يتم العمل على تصنيع الهيدروليكية والتي تكون عالية القوة وتتواجد بها حشوات التي تكون متدرجة، بالإضافة الى العمل على القيام بتعزيز القبيلة الخاصة بالتشغيل.

●       ملاط جاهز

حيث أن الملاط الجاهز هو عبارة عن مونة أسمنتية والتي تكون عالية الجودة والتي تكون مخلوطة و جاهزة من حيث الاستخدام فهي تأتي على شكل مسحوق، كما يمكن أن تتطلب العمل على إضافة الماء إليها، فعندما نقوم بالعمل على خلط الملاط الجاهز مع الماء فهو يعمل على توفير ملاط يكون عالي من حيث الجودة.

وتم العمل على  تصميمه خصيصا من أجل استبدال الملاط التقليدي والاسمنتى، وذلك في التطبيقات الخاصة بالبناء والتي منها ملاط وضع الطوب وملاط التجصيص وملاط تثبيت البلاط.

كما يتم العمل على توفير أنواع متنوعة من الملاط الجاف ومن الاسمنت وذلك من خلال خلط الرمل لتلبية التطبيقات الملاط المتنوعة، كما يتم العمل على تصنيعة من المواد الخام التي يتم العمل على اختيارها بمنتهى الدقة والعناية، فهي تشمل مزيج رائع من الرمل السيليكا الذي يختار جيدا ويكون خالي تماما من وجود الملح مع الأسمنت البورتلاندي.

اهم موزعين دراي ميكس

حيث يوجد الكثير من الموزعين المتخصصين في القيام بتوزيع كل منتجات شركة دراي ميكس، ومن أشهر هؤلاء الموزعين شركة stc، والتي سوف نقوم بالتحدث عنها في السطور القليلة القادمة

شركة STC للتجارة والمقاولات وتوريد منتجات دراي ميكس

تعتبر هي واحدة من الشركات التي تكون متخصصة في التجارة والمقاولات كما أنها تعتبر واحدة من أشهر الوكلاء المعتمدون من أجل العمل على بيع كل المنتجات التي تخص شركة دراي ميكس، كما انه تم العمل على القيام بتأسيس تلك الشركة في عام 2015 .

العنوان:مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى .

وهي من الشركات التي تعمل في المجال الخاص بالتجارة والقيام بتنفيذ لك المواد الكيميائية التي تكون خاصة بأعمال التشطيبات والمقاولات، كما أنها تعتبر واحدة من أكبر وأضخم شركات المقاولات داخل مصر وايضا في الشرق الأوسط كله.

كما تقوم شركة STC بالعمل في مجال أعمال العزل الحراري والمائي ايضا والتوريدات وأعمال الأرضيات الصناعية، كل ذلك بالإضافة الى الأعمال الخاصة بالترميم وعزل الصوت وحمامات السباحة وأعمال الفواصل الإنشائية.

المتجر الخاص بشركة STC للتجارة والمقاولات:

حيث أن شركة STC تملك متجر الكتروني ويكون متخصص في كل الأعمال التي تخص التجارة والمقاولات وذلك عن طريق الإنترنت، فهي تعمل على القيام بعرض المنتجات التي تخص شركة داري ميكس وكل الاسعار الخاصة بها.

كما أنها تملك موقع إلكتروني يمكنك العمل على الشراء من خلاله كل ما ترغب به، فهو يحوي على اسم المنتج والأسعار التي تكون خاصة به.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول موزعين دراي ميكس، والعديد من النقاط الهامة التي تدور من حولها.

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

من أهم موزعين سافيتو حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين انسوتك، يمكن عن طريق الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

 

 

  • التواصل عن طريق الإيميل:info@stcegypt.net
  • عنوان الشركة: مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى.

 

  • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتس أب والأرقام هي (01010027900-01010042900).