تفاصيل المقال

وكيل شركة باسف في مصر- شركة المتخصص STC - 01022000050

وكيل شركة باسف في مصر- شركة المتخصص STC - 01022000050

وكيل شركة باسف في مصر

شركة باسف شركة مجالها الأعمال الكيميائية حيث شركة باسف تعد شركة كيميائية توفر المواد الكيميائية واستكشاف النفط والغاز وغيرها من المواد، في مقالنا هذا سنتحدث عن شركة باسف ومنتجاتها للعزل ووكلائها وشركة المتخصص للتجارة والمقاولات، لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا في شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC.

شركة باسف

شركة باسف شركة ألمانية تم تأسيسها في عام ١٨٦٥ في ألمانيا، تعتبر من أكبر الشركات الكيميائية الموجودة بالعالم والرائدة في مجال الكيماويات ومعالجة البدرومات والبناء والأسطح ومحطات المياه.

 تملك شركة باسف الكثير من الفروع فمنها في الولايات المتحدة وكندا وسويسرا والنرويج والصين وفرنسا ومصر وغيرها العديد من الفروع في مختلف الدول.

شركة باسف قامت بالتعاون مع الشركة الألمانية لكيماويات البناء الحديث كموزع معتمد لها حيث قامت بافتتاح أول منفذ لها بفكرة مختلفة واسم جديد "ميني ماستر شوب" في كايرو فستيفال سيتي.

يصل عدد العاملين في مكتب شركة باسف في مصر إلى 110 موظف والأغلبية منهم مصريين، وهذه الشركة لها دور في السوق المصرية منذ أكثر من 55 عام.

تمارس شركة باسف نشاطها في الإنتاج والتشغيل من خلال مكانين رئيسيين في مدينة السادات بالقاهرة والإسكندرية، بينما يتواجد مقر الشركة الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

منتجات شركة باسف للعزل

مجموعة منتجات ماستر سيل العزل ومنع تسريب المياة في مباني مثل حمامات السباحة ومواقف السيارات والأنفاق والأقبية والخزانات وغيرها هي من أشهر منتجات عزل شركة باسف.

نتيجة تعرض الأماكن السابق ذكرها دائمًا للظروف القاسية لذا فهذه المنتجات توفر أغشية تتميز بأن لها جودة عالية ومتانة مرتفعة ودورة حياة طويلة.

 ويتم تطبيق هذه المنتجات أما بالفرشاة أو بالرش، وتستعمل منتجات ماستر سيل الأسطح العازلة للمياه وملء الفواصل لمنع تسريب المياه لها وتكون الرطوبة.

يوفر نظام ماستر سيل AWB حواجز تقاوم الهواء والماء تم تصميمها خصيصا لاستخدامها خلف أي جدار وأي كسوة لتعالج الجوانب الحادة من النوافذ.

ويوجد معجون قوي منه master finish putty 100 هو عباره عن بودر يتم تحضيرها في حامل وتحضر عن طريق خلط هذه البودرة الإسمنتية بالمياه لتكون في النهاية معجون يتسم بالقوة يوضع على سطح الشيء المراد تحريره قبل القيام بعملية الطلاء. 

يتميز هذا العازل الأسمنتي بوجود غشاء بلوري يساعد على غلق المسامات، ويتم استخدامه في عزل اسطح حمامات السباحة والمطابخ والخزانات والكباري.

ويتميز هذا العازل الأسمنتي أيضًا أنه سهل الاستعمال، ومرن يمكن دهانه باستخدام الفرشاة أو بالرش، وقوامه مستحلب وذي قوة لصق عالية وغير سام. 

وكيل شركة باسف في مصر

كما ذكرنا شركة باسف قامت بالتعاون مع الشركة الألمانية لكيماويات البناء الحديث كموزع معتمد لها.

ومن أشهر الوكلاء لشركة باسف ما يلي:

  •       شركة المتخصص للتجارة والمقاولات stc. 

المتخصص للتجارة والمقاولات STC

تعد شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC وكيلاً معتمداً لبيع واتاحة المواد التي تستخدم في الأعمال الإنشائية من شركة باسف، الشركة المتخصص موقع في عزبة الحفير، الخصوص، مركز الخانكة، القليوبية.

فشركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC تم تأسيسها في عام ٢٠١٥، وهي شركة تعمل في مجال التجارة وتنفيذ مواد كيماويات البناء وأعمال المقاولات والتشطيبات، وهي تعتبر من أكبر شركات المقاولة في مصر والشرق الأوسط.

المتخصص للتجارة والمقاولات STC لها موقع إلكتروني خاص بها يمكنك الشراء من عليه جميع منتجات شركة باسف باسم stc egypt.net.

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

من أهم موزعين سافيتو حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين انسوتك، يمكن عن طريق الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

 

 

  •  التواصل عن طريق الإيميل: info@stcegypt.net
  • العنوان : مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى.

 

  • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتس أب والأرقام هي 01010027900-01010042900.

وهكذا قد أنهينا مقالنا عن شركة باسف الكيميائية ومنتجاتها للعزل ووكلائها وشركة المتخصص للتجارة والمقاولات.