تفاصيل المقال

وكلاء وموزعين لشركة سيكا مصر - شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

وكلاء وموزعين لشركة سيكا مصر - شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

 

وكلاء وموزعين لشركة سيكا مصر

 

شركة سيكا مصر تعد من الشركات المعروفة التي توفر كيماويات مواد البناء من عزل مائي دهانات حماية مواد لصق السيراميك والمون الإسمنتية وغيرها من المواد، ففي هذا المقال سنتحدث عن شركة سيكا مصر وعن أشهر أماكن بيع منتجات شركة سيكا وأفضل المنافذ على الانترنت، لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC.

سيكا مصر لكيماويات البناء

شركة سيكا بذاتها تأسست في سويسرا عام ١٩١٠ ثم بعدها تأسست شركة سيكا مصر عام ١٩٨٥ والتي لها مصنعين أحدهما في برج العرب والآخر في مدينة العبور.

 لشركة سيكا في مصر دور أساسي في معظم المشروعات القومية للقطاع الخاص والعام لتوفيرها الدعم الفني والمواد بأحدث التقنيات في مجال المواد الكيميائية المتخصصة والتي تمت إقامتها خلال ثلاثين عاما مضوا.

شركة سيكا لها فروع بأكثر من 91 دولة وأيضًـا 20 مركز بحث إقليمين ولها أيضًـا مبيعات تصل إلى 5.57 مليار فرنك سويسري وذلك تبعَا لحسابات عام 2014، تضم هذه الشركة أكثر من 17000 موظف وعدد العاملين بشركة سيكا مصر يصل إلى أكثر من 160 موظف.

شركة سيكا مصر تساهم في توفير الخدمات مجالات الإنشاءات ومن بعض المواد والخدمات التي توفرها شركة سيكا مصر والتي يتم توافرها أيضًـا على موقعها الالكتروني عبر الانترنت ما يلي:

  •       مواد لصق السيراميك والأرضيات.
  •       مواد العزل المائي.
  •       دهانات الحماية.
  •       عزل الأسقف.
  •       الأغراض الصناعية.
  •       اضافات المون الاسمنتية.
  •       مواد الربط والتقفيل والمون الأيبوكسية.
  •       ترميم وتجديد المنشآت.

أماكن بيع منتجات سيكا

إن أفضل أماكن بيع منتجات سيكا هي شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC والتي يُمكنك التواصل معها عبر الارقام التالية واتس اب أو هاتف:

01022000050 

01010042900

أشهر وكلاء وموزعين لشركة سيكا مصر

لشركة سيكا مصر العديد من الوكلاء والموزعين ومن أشهرهم ما يلي:

  • شركة المتخصص للتجارة والمقاولات.

من أشهر الموزعين لشركة سيكا مصر ما يلي:

  • شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

    من أهم الموزعين  حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

    توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

    التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

    إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين انسوتك، يمكن عن طريق الآتي:

    • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

     

     

    •  التواصل عن طريق الإيميل: info@stcegypt.net
    • العنوان : مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى.

     

    • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتس أب والأرقام هي 01010027900-01010042900.

     

موزعين سيكا مصر

نظرا لأن شركة المتخصص للتجارة والمقاولات من أفضل موزعين سيكا مصر والتعامل عبر الانترنت يمكنك أيضًا زيارة موقع شركة سيكا مصر وهو اسم sika egstore ويمكنك أيضًـا الشراء من:

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

شركة المتخصص STC هي شركة مجالها التجارة وتنفيذ مواد كيماويات البناء وأعمال المقاولات والتشطيبات، وهي تعد من أكبر شركات المقاولة في مصر والشرق الأوسط وتم تأسيسها عام ٢٠١٥.

تقوم الشركة بالتوريد وأعمال العزل المائي والحراري وتنفيذ أعمال الأرضيات الصناعية، وعزل الصوت والترميم وحمامات السباحة وأعمال الفواصل الإنشائية.

وهكذا قد أنهينا مقالنا عن وكلاء وموزعين شركة سيكا مصر وعن التعريف بالشركة وأشهر أماكن بيع منتجاتها وعن شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC..