تفاصيل المقال

موزعين شركة باسف- شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

موزعين شركة باسف- شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

 

موزعين شركة باسف

 

شركة باسف شركة متخصصة في الأعمال الكيميائية حيث شركة باسف هي شركة كيميائية توفر المواد الكيميائية واستكشاف النفط والغاز وغيرها من المواد، في مقالنا هذا سنتحدث عن شركة باسف ومنتجاتها للعزل وموزعيها وشركة المتخصص للتجارة والمقاولات، لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا في شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC.

شركة باسف – BASF

شركة باسف هي شركة ألمانية تم تأسيسها في عام ١٨٦٥ في ألمانيا، وهي تعتبر من أكبر الشركات الكيميائية الموجودة بالعالم والرائدة في مجال الكيماويات وِالبدرومات والبناء والأسطح ومحطات المياه.

 تملك شركة باسف العديد من الفروع فمنها في الولايات المتحدة وكندا وسويسرا والنرويج والصين وفرنسا ومصر وغيرها العديد من الفروع في مختلف الدول.

 شركة باسف عقدت تعاون مع الشركة الألمانية لكيماويات البناء حتى تكون موزع معتمد لها حيث قامت بافتتاح أول مكان لها بفكرة مختلفة واسم جديد ميني ماستر شوب في كايرو فستيفال سيتي.

ميني ماستر شوب هو معرض مصغر من معارض شركة باسف ماستر شوب التي توجد في نقابة المهندسين في مدينة 6 أكتوبر.

يصل عدد العاملين في مكتب شركة باسف في مصر إلى 110 موظف والأغلبية منهم مصريين، وهذه الشركة لها دور في السوق المصرية منذ أكثر من 55 عام.

تمارس شركة باسف نشاطها في الإنتاج والتشغيل من خلال مكانين رئيسيين في مدينة السادات بالقاهرة والإسكندرية، بينما يتواجد مقر الشركة الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شركة باسف توفر المنتجات الكيميائية العديدة مثل ما يأتي:

  •       مواد كيميائية
  •       لدائن
  •       مواد تحفيز
  •       استكشاف النفط والغاز والقيام بانتاجها
  •       تكسية

 

منتجات شركة باسف BASF للعزل

من اشهر منتجات عزل شركة باسف مجموعة منتجات ماستر سيل العزل ومنع تسريب المياة في مباني مثل حمامات السباحة ومواقف السيارات والأنفاق والأقبية والخزانات وغيرها.

نتيجة تعرض الأماكن السابق ذكرها دائمًا للظروف القاسية لذا فهذه المنتجات توفر أغشية تتميز بأنها ذي جودة عالية ومتانة مرتفعة ودورة حياة طويلة.

 ويتم تطبيق هذه المنتجات أما بالفرشاة أو بالرش، وتستعمل منتجات ماستر سيل الأسطح العازلة للمياه ملء الفواصل لمنع تسرب المياه لها وتكون الرطوبة.

يوفر نظام ماستر سيل AWB حواجز تقاوم الهواء والماء صممت خصيصـًـا ليتم استخدامها خلف أي جدار وأي كسوة لتعالج الجوانب الحادة من النوافذ.

ويوجد معجون قوي منه master finish putty 100 الذي هو عبارة عن بودر يتم تحضيرها في حامل بلاستيكي وتحضر عن طريق خلط هذه البودرة الإسمنتية بالمياه لتكون في النهاية معجون يتسم بالقوة يوضع على سطح الشيء المراد تحريره قبل القيام بعملية الطلاء. 

يتميز هذا العازل الأسمنتي بوجود غشاء بلوري يساعد على غلق المسامات، ويتم استخدامه في عزل اسطح حمامات السباحة والمطابخ والخزانات والكباري.

يتميز هذا العازل الأسمنتي أنه سهل الاستعمال، ومرن يمكن دهانه باستخدام الفرشاة، وقوامه مستحلب وذي قوة لصق عالية وغير سام. 

 توفر شركة ماستر بلدرز سوليوشنز أيضًـا منتجات ماسترويلد التي تستعمل عند الرغبة في اللصق.

موزعين شركة باسف

من أشهر الموزعين لمنتجات شركة باسف ما يلي:

  •     شركة المتخصص STC : مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى. 

هل يمكن التواصل مع أشهر الوكلاء لشركة باسف؟

نعم، فان أشهر الوكلاء لشركة باسف هو:

  •       شركة المتخصص للتجارة والمقاولات. 
  • ويمكن التواصل معه واتس اب وهاتف عبر الرقم 01010027900-01010042900

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC من الشركات التي تعد وكيلا معتمدا لبيع منتجات شركة باسف، ولشركة المتخصص موقع في عزبة الحفير، الخصوص، مركز الخانكة، القليوبية.

فشركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC تم تأسيسها عام ٢٠١٥، وهي شركة مجالها التجارة وتنفيذ مواد كيماويات البناء وأعمال المقاولات والتشطيبات، وهي تعتبر من أكبر شركات المقاولة في مصر والشرق الأوسط.

تقوم شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STCبالتوريد وأعمال العزل المائي والحراري وتنفيذ أعمال الأرضيات الصناعية، وعزل الصوت والترميم وحمامات السباحة وأعمال الفواصل الإنشائية.

منافذ بيع منتجات باسف للعزل على الانترنت

للشركة ذاتها موقع الكتروني على الإنترنت باسم BASF تقوم فيه بالتعريف عن منتجاتها، وأيضًـا لبعض وكلاءها المعتمدين مواقع الكترونية يقومون بالبيع والعرض لمنتجات شركة باسف من خلاها مثل: 

  •       المتخصص للتجارة والمقاولات STC : فهي تملك موقع الكتروني خاص بها يمكنك الشراء من عليه وأيضًـا توفر سعر الشيء المعروض تكون باسم stceypt.net. 

متجر المتخصص للتجارة والمقاولات STC

 متجر المتخصص للتجارة والمقاولات  STCهو متجر الكتروني لشركة المتخصص للتجارة والمقاولات عبر الإنترنت تقوم فيه بعرض منتجات شركة باسف لأعمال المنشآت وبأسعارها وكما ذكرنا أن موقع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات يكون باسم stceypt.net. 

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

من أهم موزعين سافيتو حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين انسوتك، يمكن عن طريق الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

 

 

  •  التواصل عن طريق الإيميل:info@stcegypt.net
  • العنوان : مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى.

 

  • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتس أب والأرقام هي 01010027900-01010042900.

وهكذا قد أنهينا مقالنا عن شركة باسف ومنتجاتها وموزعيها ومتجر المتخصص للتجارة والمقاولات ومنافذ البيع عبر الانترنت.