أنظمة الأرضيات( الأرضيات الصناعية -الأرضيات الايبوكسية) شركة المتخصص

أنظمة الأرضيات( الأرضيات الصناعية -الأرضيات الايبوكسية) شركة المتخصص

أنظمة الأرضيات( الأرضيات الصناعية -الأرضيات الايبوكسية) شركة المتخصص

 

أنظمة الأرضيات( الأرضيات الصناعية -الأرضيات الايبوكسية) شركة المتخصص STC

تعتبر أنظمة الأرضيات هي واحدة من ضمن الأنظمة الهامة في المباني الإنشائية، لذلك تهتم شركة لمتخصص STC بها النظام، لذا في هذا المقال سنقوم بعرض كافة المعلومات حول أنظمة الأرضيات الصناعية وأيضا أرضيات الايبوكسي.

ما هي الأرضيات الصناعية

الأرضيات الصناعية هي أرضيات يتم استخدامها في العديد من الأعمال ، وأهم ما يميز الأرضيات الصناعية هي القوة والمتانة والصلابة، ويوجد عدة أنواع من أنواع الأرضيات الصناعية تختلف عن بعضها في عدة خواص، لذلك تهتم شركات المقاولات بعمل الأرضيات الصناعية و تعتبر شركة المتخصص STC واحدة من أفضل شركات المقاولات في مصر التي تقوم بعمل الأرضيات الصناعية.

أنواع الأرضيات الصناعية

تقوم شركة المتخصص STC بعمل العديد من الأرضيات الصناعية بمختلف أنواعها، ومن ضمن هذه الأنواع:

  • أرضيات صناعية خرسانية: يتميز هذا النوع من الأرضيات بقوة وكثافة عالية، وتكون نسبة الانكماش صغيرة جدا.

  • أرضيات صناعية من البوليمر: يتميز هذا النوع بأنه يعطي شكل زخرفي للأرضيات، ايضا مقاوم للأوساخ والغبار وسهل التنظيف، بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكن إضافة تركيبة المواد البوليمرية الى الشكل النهائي لكي يعطي للأرضيات لون وملمس للشكل النهائي.

  • أرضيات صناعية من خليط البوليمر والأسمنت: ويتميز هذا النوع من الأرضيات بالكثافة العالية، وعادات ما يتم استخدام هذا النوع في المرائب التي يتم تخزين بها الشاحنات ومواقف السيارات وقاعات الإنتاج، وأفضل ما يميز هذا النوع من الأرضيات المتانة والمقاومة العالية.

  • أرضيات من الفسيفساء: عادات ما يتم استخدام هذا النوع بسنية قليلة جدا، ولكنه يعتبر من ضمن الأرضيات التي تتميز بحركة مرونة عالية بالإضافة إلى مظهر جذاب يعطي هذا النوع للأرضيات.

وتعتبر شركة المتخصص هي واحدة من أفضل شركات المقاولات في مصر التي تقوم بعمل كافة أنواع الأرضيات الصناعية، وافضل ما يميز شركة المتخصص هو استخدامها مواد ذات جودة عالية والعمل الدائم على التطوير.

ما هي أرضيات الابيوكسي

أرضيات الابيوكسي هو طلاء الأرضيات بالابيوكسي ولكن تختلف سمك الطبقة التي طلائها، حيث اذا كان سمك الطبقة اقل من 2 ملم فتسمي بطلاء الاوبيوكسي، واذا كان سمك طبقة الابيوكسي اكبر من 2 ملم فتسمي بأرضيات الاوبيوكسي، وتقوم شركة المتخصصSTC بعمل هذا النوعان من الاوبيوكسي.

الغرض من أرضيات الايبوكسي

يتم استخدام أرضيات الايبوكسي من قبل شركة المتخصص STC، ومن ضمن هذه الأغراض:

  • طلاء الأرضياء بالايبوكسي يطيل من عمر الأرضية بالإضافة إلى إعطائها مظهر زخرفي رائع.

  • افضل ما يميز الأرضيات الايبوكسية هو أنها لا تتأثر بالمواد الكيميائية ولا تتأثر بالملوثات العادية.

  • لا يمكن للزيوت والسوائل باختراق الأراضي الايبوكسية، وذلك بسبب قوتها وكثافتها العالية الدائمة التي تمنع التبقع أو الاتساخ.

  • يمكن استخدام الأرضيات الايبوكسية أنها يمكن تطبيقها علي عدد من المواد المختلفة مثل الفولاذ والخرسانة والخشب.

أنواع أرضيات الايبوكسي

يوجد عدة أنواع مختلفة يتم تصنيعها من قبل شركة المتخصص STC، ومن ضمن هذه الأنواع:

  • أرضيات ايبوكسية قشرية.

  • أرضيات ايبوكسية كمقاومة للكهرباء الساخنة.

  • أرضيات ايبوكسية ذاتية التسوية.

  • أرضيات ايبوكسية مونية.

  • أرضيات ايبوكسية ممتلة بالكوارتز.

ويعتبر أنظمة الأرضيات الصناعية أو الأرضيات الايبوكسة هي واحده من اهم الأنظمة التي يتم العمل عليها من قبل شركات المقاولات والمباني الإنشائية، وتعتبر المتخصص STC هي افضل شركات المقاولات في مصر العاملة في مجال أنظمة الأرضيات، وافضل ما يميز شركة المتخصص STC هي أن تعمل دائما على التطوير المستمر لكي تناسب كافة الأذواق، وأيضا تعمل على استخدام خامات عالية الجودة.