موزعين شركة سيكا - شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

موزعين شركة سيكا - شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

موزعين شركة سيكا - شركة المتخصص STC - 01010027900 - 01010042900

موزعين شركة سيكا

 

 

شركة سيكا شركة متخصصة في الأعمال الكيميائية حيث شركة سيكا هي شركة كيميائية توفر المواد الكيميائية والصناعية وغيرها من المواد، في مقالنا هذا سنتحدث عن شركة سيكا ومنتجاتها للعزل وموزعيها وشركة المتخصص للتجارة والمقاولات، لمعرفة المزيد من التفاصيل تابع معنا في شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC.

 

شركة سيكا مصر – Sika egypt

شركة سيكا هي شركة سويسرية لقد تأسست شركة  سيكا  عام 1910 في سويسرا بواسطة كاسبر وينكلر , تملك شركة سيكا العديد من الفروع فمنها في الولايات المتحدة وكندا وسويسرا والنرويج والصين وفرنسا ومصر وغيرها العديد من الفروع في مختلف الدول.وخلال الثلاثين عاما السابقة  ساهمت سيكا مصر بدورا رئيسيا فى معظم المشروعات القومية للقطاع العام و الخاص فى مصر من خلال توفير الدعم الفنى و توريد المواد حدثة التقنيات فى مجال المواد  الكيميائية المتخصصة كما بلغ عدد العاملين بالشركة الى اكثر من 17000 موظف وفروع فى 91 دولة .

 

تمارس شركة سيكا نشاطها في الإنتاج والتشغيل من خلال مكانين رئيسيين الأول فى برج العرب و الثانى مصنع سيكا للصناعة فى مدينة العبور .

شركة سيكا توفر المنتجات الكيميائية العديدة مثل ما يأتي:

  •       مواد كيميائية
  •       لدائن
  •       مواد تحفيز
  •       مواد عزل مائى 
  •       اضافات خرسانية
  •       مواد لصق
  •       ترميم الاسطح الخرسانية
  •       مواد الربط
  •       المنتجات الايبوكسية
  •       ملئ الفواصل 
  •       قواطع المياة
  •       معالجة الاسطح الخرسانية 

 

منتجات شركة سيكا  Sika للعزل

من اشهر منتجات عزل شركة سيكا  مجموعة منتجات توب سيل العزل ومنع تسريب المياة في مباني مثل حمامات السباحة ومواقف السيارات والأنفاق والأقبية والخزانات وغيرها.نتيجة تعرض الأماكن السابق ذكرها دائمًا للظروف القاسية لذا فهذه المنتجات توفر أغشية تتميز بأنها ذي جودة عالية ومتانة مرتفعة ودورة حياة طويلة. ويتم تطبيق هذه المنتجات أما بالفرشاة أو بالرش، وتستعمل منتجات توب سيل الأسطح العازلة للمياه ملء الفواصل لمنع تسرب المياه لها وتكون الرطوبة.

 

 

 Sika top seal 107  هو عبارة عن دهان أسمنتى بوليمرى عازل للماء مكون من مركبين للحماية ويستخدم للإنشاءات الخرسانية والمونة لمنع رشح الماء.

 يتميز هذا العازل الأسمنتي بوجود غشاء بلوري يساعد على غلق المسامات، ويتم استخدامه في عزل اسطح حمامات السباحة والمطابخ والخزانات والكباري. كما يتميز هذا العازل الأسمنتي أنه سهل الاستعمال، ومرن يمكن دهانه باستخدام الفرشاة، وقوامه مستحلب وذي قوة لصق عالية وغير سام.

 

Sika Bitumen W  دهان بيتومينى لحماية الاساسيات والبدرومات والخرسانات تحت الارض المعرضة لمهاجمة الاملاح و كدهان واقى ضد الرطوبة والرشح .

يتميز دهان سيكا بيتومين دبليو بانة سهل التطبيق لا يحتاج الى تسخين , يعتبر بعد تصلده مقاوم جيد للعوامل الجوية والكيماويات والاحماض .

 

Sika Bitucoat M  مستحلب بيتومينى مطاطى معدل من مركب واحد لعزل وحماية الخرسانة المعرضة لمهاجمة الأملاح الضارة فى التربة .

يتميز هذا العزل البيتومينى انة لا يحتوى على المذيب , قوة التصاق عالية بالاسطح , يمكن استخدامة على الاسطح الرطبة .

 

 

 Sika Petosil B  عبارة عن شرائح بيتومينية سمك ٤ مم معالجة بالبوليمر ومسلحة من الداخل بالبولى ايستر ذات كفاءة عالية ومقاومة للكيماويات والاشعة فوق البنفسجية.

يتميز العزل باستخدام الشرائح البيتومينية بانة قابل للحام , ذات مرونة عالية , يسمح بمرور البخار , مقاومة عالية ضد الصدمات , مقاومة جيدة للعوامل الجوية.

 توفر شركة سيكا مصر أيضًـا منتجات سيكا التي تستعمل عند الرغبة في اللصق.

 

موزعين شركة سيكا

من أشهر الموزعين لمنتجات شركة سيكا ما يلي:

 

    شركة المتخصص STC (شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC).

هل يمكن التواصل مع أشهر الوكلاء لشركة سيكا؟ نعم، فان أشهر الوكلاء لشركة سيكا هو: شركة المتخصص للتجارة والمقاولات.

ويمكن التواصل معه واتس اب وهاتف عبر الرقم01010027900  01010024900

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC من الشركات التي تعد وكيلا معتمدا لبيع منتجات شركة سيكا، ولشركة المتخصص موقع في عزبة الحفير، الخصوص، مركز الخانكة، القليوبية.

 

فشركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC تم تأسيسها عام ٢٠١٥، وهي شركة مجالها التجارة وتنفيذ مواد كيماويات البناء وأعمال المقاولات والتشطيبات، وهي تعتبر من أكبر شركات المقاولة في مصر والشرق الأوسط.

 

تقوم شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STCبالتوريد وأعمال العزل المائي والحراري وتنفيذ أعمال الأرضيات الصناعية، وعزل الصوت والترميم وحمامات السباحة وأعمال الفواصل الإنشائية.

 

منافذ بيع منتجات سيكا للعزل على الانترنت

للشركة ذاتها موقع الكتروني على الإنترنت باسم SIKA تقوم فيه بالتعريف عن منتجاتها، وأيضًـا لبعض وكلاءها المعتمدين مواقع الكترونية يقومون بالبيع والعرض لمنتجات شركة سيكا من خلاها مثل:

 

      المتخصص للتجارة والمقاولات STC : فهي تملك موقع الكتروني خاص بها يمكنك الشراء من عليه وأيضًـا توفر سعر الشيء المعروض تكون باسم stceypt.net.

متجر المتخصص للتجارة والمقاولات STC 

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

 متجر المتخصص للتجارة والمقاولات  STCهو متجر الكتروني لشركة المتخصص للتجارة والمقاولات عبر الإنترنت تقوم فيه بعرض منتجات شركة سيكا لأعمال المنشآت وبأسعارها وكما ذكرنا أن موقع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات يكون باسم stceypt.net.

 

شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

من أهم موزعين سيكا مصر حيث تعمل شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC في مجال المقاولات، وتوفر شركتنا شركة STC للعملاء خدمات الدعم الفني لجميع منتجات كيماويات البناء بنخبة ممتازة من أفضل المهندسين والخبراء المتخصصين في دراسة الجانب العملي والنظري لهذه المواد.

توريد كيماويات البناء المختلفة من إنتاج كبرى الشركات وإمكانية توفير فريق عمل مدرب لتنفيذ المهام الخاصة بأعمال مواد كيماويات البناء وذلك تبعاً للمعايير والتوصيات، مع توفر أحدث معدات التنفيذ، وكل ذلك في أقل فترة زمنية ممكنة ابتداء من زمن تلقي أمر التوريد وحتى التوريد الفعلي للمنتج، وأسعار شركتنا تتناسب مع حجم الأعمال وسعر يرضي عملائنا.

التواصل مع شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC

إمكانية التواصل مع شركتنا شركة المتخصص للتجارة والمقاولات STC أهم موزع معتمد من موزعين سيكا مصر، يمكن عن طريق الآتي:

  • الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة: www.stcegypt.net.

 

 

 

  • الاتصال برقم الموبايل أو التواصل على الواتس أب والأرقام هي 01010027900-01010042900

 

  • عنوان الشركة:مدينة الخصوص بجوار الطريق الدائرى .
    .

وهكذا قد أنهينا مقالنا عن شركة سيكا ومنتجاتها وموزعيها ومتجر المتخصص للتجارة والمقاولات ومنافذ البيع عبر الانترنت.